الأحد، 3 أبريل 2011

إلهي



إلهي
إلهي ساعدني لأكون كما تريد
فأنت أقرب لي من حبل الوريد

إلهي
أتوسل إليك بعملي الصالح القليل
أن تغفر لي زلاتي وتقصيري

إلهي
إذا هاجت بي بحار الزمان وادلهمت بي الصعاب وصار مركبي الصغير كلعبة تتقاذفها الأمواج، ساعدني أن لا يغرق مركبي، ففي تلك اللحظات لن تنقذني مهارتي ولكنك تنجيني برحمتك.

إلهي
إذا كثر الخائنون من حولي فأظلمت الدنيا في وجهي وجفّت كل منابع الوفاء، هب لي نوراً يحوّل ظلمتها ضياء ودلني إلى قلب أرتوي من صدقه وإخلاصه.

إلهي
إذا حاصرتني الهموم من كل جانب وقيدتني الأوهام في سجنها، ألهمني عزيمة تحررني من الحصار وتفكّ قيودي حتى انطلق نحو النجاح.

إلهي
إذا تشتت أفكاري وتعثرت خطواتي وتكاثرت مسئولياتي، ارزقني صواباً يعيد لي التركيز في قراراتي ويقلل عثراتي ويخفف وطأة الحياة.

إلهي
إذا أحسستُ بوحشة الدروب وقسوة القلوب وكشف العيوب، فكن لي أنيساً في دربي ورحيماً على قلبي وساتراً لعيوبي.

إلهي
إذا كتبتَ لي الحياة فاجعلني من ورثة العطاء والخير
وإذا كتبتَ لي الموت فاجعلني من ورثة جنة النعيم.

ليست هناك تعليقات: